العيفة: سنقهر كورونا ونرفع التحدي أمام موريتانيا

نشر من طرف كورة بلس في 14/01/2022 - 23:21
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 13:01

أكد بلال العيفة، مدافع منتخب تونس، أن لاعبي نسور قرطاج أغلقوا صفحة الخسارة الأخيرة أمام مالي (0-1)، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

 

ويستعد نسور قرطاج لمواجهة قوية أمام منتخب موريتانيا، بعد غدٍ الأحد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لأمم إفريقيا.

 

وقال بلال العيفة في تصريح بالموقع الرسمي للاتحاد التونسي: "بدأنا الإعداد لمواجهة موريتانيا التي لن تكون سهلة، نظرا للظروف الصعبة التي نمر بها، خصوصا بعد إصابة 6 لاعبين بكورونا، ورغم ذلك عقدنا العزم على تحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد الشعب التونسي".

 

وأضاف "درسنا منافسنا جيدا ووقفنا على نقاط قوته وضعفه. أعددنا كما يجب للقاء المهم الذي سنحرص على الفوز به لتدارك تعثرنا أمام مالي وانطلاقتنا الحقيقة في الكان ستكون خلال لقاء موريتانيا".

 

وحول الغيابات العديدة التي ستسجلها تشكيلة تونس بسبب إصابة 6 لاعبين من فيروس كورونا، قال بلال العيفة: "كنا 28 لاعبا، لكن في لقاء موريتانيا سيكون لدينا 22 لاعبا فقط".

 

وختم "إصابة 6 لاعبين بكورونا يمثل نقصا حادا في المجموعة، لكن علينا أن نتعامل مع هذه الوضعية وكل اللاعبين على أتم استعداد لرفع التحدي ولكسب الانتصار الذي سنسعد به الشعب التونسي ونهديه أيضا لزملائنا، الذين نتمنى لهم الشفاء العاجل".

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.