منذر الكبير: سيكازوي حرمنا من حقنا في العودة

نشر من طرف كورة بلس في 12/01/2022 - 20:28
اخر تاريخ تحديث 06/05/2024 - 22:03

أكد منذر الكبير مدرب منتخب تونس، أنّ الحكم الزامبي جاني سيكازوي، حرم نسور قرطاج من العودة في اللقاء أمام منتخب مالي، عند إعلانه نهاية المواجهة قبل وقتها القانوني.

 

وكان سيكاوزي قد أعلن عن نهاية المواجهة في الدقيقة 89، حين كان منتخب مالي متقدما بهدف دون رد، اليوم الأربعاء ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

 

وقال منذر الكبير في تصريحاته عقب اللقاء: "الحكم حرمنا من الاستفادة من النقص العددي الذي كان سينهي به منتخب مالي اللقاء، على إثر إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب المالي بلال توريه".

 

وأضاف "إجمالي الوقت المتبقي والضائع يصل إلى 10 دقائق، لكن سيكاوزي رأى عكس ذلك".

 

وتابع منذر "خسارة المباراة بتلك الطريقة القاسية لا يجب أن تحجب المردود الجيد الذي قدّمه اللاعبون، خصوصا في الشوط الثاني، رغم أننا أضعنا ركلة جزاء كانت كافية لتعديل الكفة".

 

وختم منذر الكبير حديثه، قائلا "جزئيات صغيرة تحكمت في اللقاء، علينا أن نركز على باقي المشوار للتعديل في مواجهتي موريتانيا وجامبيا، للمحافظة على حظوظنا في الترشح للدور المقبل".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.