البنزرتي لكرة بلاس : يجب دعم منذر الكبير

نشر من طرف كورة بلس في 26/12/2021 - 00:29
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 20:34

طالب فوزي البنزرتي المدير الفني للاتحاد المنستيري، بدعم منذر الكبير مدرب منتخب تونس، قبل خوض نسور قرطاج غمار كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال البنزرتي في تصريحات خاصة لـ"كرة بلاس": "وجدت منتخب تونس في كأس العرب منتخبا ممتازا، وأنا شخصيا راض عن مسيرته في البطولة حتى وإن كان هناك بعض النقائص".

 

وشدد المدير الفني للاتحاد المنستيري: "علينا أن نشجع وندعم المدرب منذر الكبير، خصوصا وأنه تونسي، ونحن نشد على يديه لمواصلة عمله ونتمنى له حظا وافرا في كأس أمم أفريقيا".

 

وعن القائمة الأولية التي أعلن عنها منذر الكبير، قال البنزرتي: "الكبير هو المسؤول عن اختياراته، ويعرف ماذا يريد، ولو أنني أعتقد أن هناك بعض العناصر منها من الاتحاد المنستيري تستحق التواجد".

 

وبخصوص الانتدابات التي ينوي القيام بها في الميركاتو، قال: "حتى الآن لم نقم بأي صفقات لأسباب مادية، وعلينا أن نعرف كيف نتعامل مع الوضع لمواصلة البداية الموفقة التي حققناها في مرحلة الذهاب بالدوري".

 

يذكر أن منتخب تونس سيشرع غدا في تحضيراته لكأس الأمم الأفريقية، حيث سيلعب نسور قرطاج في المجموعة السادسة، إلى جانب مالي، وموريتانيا، وجامبيا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.