الجامعة التونسية لكرة القدم تصدر بيانًا بشأن منذر الكبير

نشر من طرف كورة بلس في 25/12/2021 - 23:02
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 11:57

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم، مساء اليوم السبت، بيانًا بشأن منذر الكبير المدير الفني لنسور قرطاج.

 

وقالت الجامعة : "تُعلم الجامعة التونسية لكرة القدم، أنه لا صحة للأخبار التي يقع ترويجها والمتعلقة بتغيير الناخب الوطني منذر الكبيّر، والذي يواصل عمله بشكل طبيعي تحضيرا للمشاركة في كأس إفريقيا".

 

وزاد: "كما تؤكد الجامعة أن عمل الناخب الوطني ما زال محل ثقة المكتب الجامعي، ولا توجد أية نيّة للقيام بتغييره، راجيين من الجميع الابتعاد عن بث الإشاعات أو الانسياق خلفها.. حظا سعيدا للمنتخب الوطني.. تونس تجمعنا وتوحدنا".

 

وأشارت بعض التقارير إلى أن الجامعة التونسية لكرة القدم دخلت في مفاوضات مع المدرب الفرنسي جون لوي جاسي صاحب الـ68 عامًا، خصوصا بعد هزيمة نسور قرطاج أمام الجزائر بثنائية نظيفة في نهائي كأس العرب.

 

يذكر أن منتخب تونس سيشرع غدا في تحضيراته لكأس الأمم الأفريقية، حيث سيلعب نسور قرطاج في المجموعة السادسة، إلى جانب مالي، وموريتانيا، وجامبيا.

 

ويستهل منتخب تونس مشواره، بمواجهة مالي يوم 12 جانفي، ثم موريتانيا يوم 16 جانفي، على أن يختتم مواجهات الدور الأول بمواجهة جامبيا يوم 20 جانفي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.