الترجي يتحرك لإفساد خطة شتي

نشر من طرف كورة بلس في 22/12/2021 - 11:12
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 15:13

قررت إدارة نادي الترجي التونسي، شن هجوم معاكس على مدافع الفريق، الجزائري إلياس شتي، لإفساد خطة رحيله إلى أحد الأندية القطرية، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

ورفض شتي العودة إلى تونس بعد انتهاء مشاركته مع منتخب الجزائر للمحليين الفائز ببطولة كأس العرب 2021 في قطر، احتجاجا على عدم تسديد مستحقاته المالية العالقة منذ فترة.

 

وعلم كرة بلاس من مصادر تونسية أن إدارة الترجي باشرت تحركاتها في الوقت بدل الضائع للاحتفاظ باللاعب الجزائري، حيث قامت بإيداع جزء من مستحقاته في حسابه البنكي، حتى يتفادى الفريق أي عقوبة غير متوقعة من الفيفا.

 

ذات المصادر أكدت أن إدارة الترجي لا تريد التفريط في خدمات اللاعب مجانا، وتصر على تسوية وضعيته، قبل فتح باب المفاوضات مع الأندية الساعية للحصول على خدماته.

 

وكانت مصادر كرة بلاس في قطر قد أكدت اليوم الثلاثاء دخول 3 أندية قطرية على خط المفاوضات مع شتي لضمه في جانفي المقبل، بعدما لوح اللاعب بشكوى الترجي للفيفا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.