الكبير يستعد لتقديم استقالته..وهذه كواليس مكالمته مع رئيس الجمهورية

نشر من طرف كورة بلس في 20/12/2021 - 21:53
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 15:14

تشير اخر الكواليس القادمة من محيط المنتخب الوطني لكرة القدم، أن الناخب الوطني منذر الكبير يستعد لتقديم استقالته من منصبه، ومن غير المستبعد أن يتخذه هذه الخطوة خلال اليومين القادمين.

 

و يمكن الجزم أن المكالمة التي دارت بينه وبين قيس سعيد رئيس الجمهورية، عقب نهائي كأس العرب أمام الجزائر، لم ترق للفاعلين صلب الهيكل المشرف على كرة القدم التونسية.

 

تجدر الإشارة إلى أن وزير شؤون الشباب والرياضة كمال دقيش، الذي كان يقطن في نزل مغاير لمقر إقامة المنتخب، اتصل بالكبير عقب النهائي وأعلمه بأن رئيس الجمهورية يرغب في التحدث إليه، ليطلب الناخب الوطني الاذن من وديع الجريء الذي أعطاه الضوء الأخضر، وسمح له بالتحول إلى نزل الوزير قصد الإتصال برئيس الجمهورية.

 

جل هذه الكواليس تأكدت صحتها، عقب البيان الذي نزل على الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية أمس الأول، عقب مشوار نسور قرطاج ضمن المسابقة العربية، وبلوغ الدور النهائي أمام الجزائر، حيث استثنى قيس سعيد رئيس الجامعة وبقية الأعضاء، من انجاز المنتخب الوطني، لتقتصر تهنئته للناخب الوطني ووزير الرياضة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.