الدوري المصري: الزمالك في مفاوضات متقدمة مع فرجاني ساسي

نشر من طرف كورة بلس في 20/12/2021 - 13:35
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 15:49

أكدت مصادر صحفية مصرية أن المشرف العام على أكابر كرة القدم بنادي الزمالك المصري "أمير مرتضى منصور" فتح باب التفاوض مع متوسط ميداب المنتخب الوطني التونسي "فرجاني ساسي" للتنازل عن شكواه بالاتحاد الدولي للعبة "الفيفا".

 

وحصل فرجاني ساسي على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بأحقيته في الحصول على 650 ألف يورو، تعويضا عن خصم 400 ألف يورو، من مستحقاته المالية دون وجه حق حسب ما استند له اللاعب في شكواه للفيفا.

 

وصرح مصدر مسؤول بنادي الزمالك لوسائل إعلام محلية: "لدينا رغبة في التعاقد مع فرجاني ساسي .. عقب نهاية الموسم الجاري .. ونفاوضه من أجل حل الأزمة وديا".

 

وأضاف نفس المصدر: "نتواصل مع فرجاني ساسي للتنازل عن شكواه ضد النادي .. لاسيما وأن المفاوضات قائمة بين الطرفين للتعاقد مع اللاعب مع بداية الموسم المقبل".

 

وأتم "ستكون هناك جلسة مع اللاعب خلال الفترة القادمة لانهاء كافة الأمور، سواء بعودته للفريق وتنازله عن شكواه بالاتحاد الدولي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.