استقبال رسمي وشعبي لأبطال العرب في الجزائر

نشر من طرف كورة بلس في 19/12/2021 - 15:00
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 06:22

تستعد السلطات والجماهير الجزائرية لتخصيص استقبال رسمي وشعبي كبيرين لمنتخب الجزائر الرديف، بعد الانجاز التاريخي لزملاء القائد وهاب رايس مبولحي ببطولة كأس العرب 2021 عن جدارة واستحقاق وبعد مسار هو الأصعب في البطولة، عندما واجه كبار منتخبات البطولة تواليا، في صورة مصر والمغرب وقطر وتونس، قبل الصعود على منصة التتويج.

 

منتخب الجزائر فاز على نظيره التونسي بهدفين دون رد بعد الوقت الإضافي، السبت 18 ديسمبر، في نهائي بطولة كأس العرب 2021 على إستاد البيت المونديالي، محتفلا بلقبه الأول في البطولة العربية وفي ثالث مشاركة له فقط من أصل 10 نسخ.

 

من المتوقع أن تصل بعثة المنتخب الجزائري إلى مطار الجزائر الدولي في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وأعدت السلطات الجزائرية إجراءات استقبال رسمية شبيهة بتلك التي خصصت لمنتخب الجزائر عقب تتويجه بكأس أمم إفريقيا 2019، والذي حظي آنذاك باستقبال أسطوري، زينته الجماهير الجزائرية التي اصطفت بمئات الآلاف في شوارع العاصمة الجزائرية وعلى طول مسار الحافلة المكشوفة التي نقلت أشبال جمال بلماضي (عدة كيلومترات)، إلى القصر الرئاسي.

 

 

السلطات الجزائرية خصصت حافلة مكشوفة لنقل اللاعبين للاحتفال مع الجماهير الجزائرية، والتي زّينتها صور تتويج زملاء ياسين براهيمي بكأس العرب لأول مرة في تاريخهم، خاصة أن الجماهير الجزائرية التي خرجت ليلة أمس السبت بالملايين في مختلف المحافظات الجزائرية للاحتفال بالتتويج العربي، تنتظر بشغف وصول أشبال بوقرة لإكمال الاحتفال بالطريقة المثالية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.