الشعباني: مباراة مصر وتونس ديربي مثير

نشر من طرف كورة بلس في 14/12/2021 - 00:18
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 17:23

أعرب معين الشعباني مدرب المصري البورسعيدي، عن سعادته عقب فوز فريقه على مصر للمقاصة، مساء اليوم الاثنين، بالدوري الممتاز.

 

وحقق المصري فوزا مثيرا على حساب ضيفه مصر للمقاصة بنتيجة (3-2)، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 6 للدوري.

 

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحمد لله على هذا الفوز الذي جاء في وقته، خاصة في ظل الظروف التي يعيشها الفريق، لذلك أشكر اللاعبين على المجهود المبذول طوال المباراة".

 

وأضاف: "عقدت جلسة مع مجلس الإدارة الأسبوع الماضي، وذلك من أجل مستحقات الجهاز الفني واللاعبين خاصة بعد الالتزام داخل صفوف الفريق، وبهذه المناسبة أشكر محافظ بورسعيد عادل الغضبان على دعمه الدائم لنا".

 

وعن توقعاته لمباراة مصر وتونس في نصف نهائي بطولة كأس العرب، قال: "مباراة تعتبر بمثابة ديربي عربي، والمنتخبين في حالة جيدة خلال الفترة الماضية، ولكن صعب التوقعات في مثل هذه المباريات، وأتوقعها مباراة جيدة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.