عماد الحوسني: المنتخب التونسي ليس في قوة مصر والجزائر ... وسبق أن تغلبنا عليه

نشر من طرف كورة بلس في 09/12/2021 - 12:19
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 17:43

أكد النجم العماني السابق عماد الحوسني أن منتخب بلاده قادر على تخطي نسور قرطاج، غدا الجمعة 10 ديسمبر 2021، ضمن ربع نهائي بطولة كأس العرب في قطر.

 

وقال عماد الحوسني في تصريحات إعلامية: "قراءة المدرب برانكو إيفانكوفيتش في المباراة الماضية أمام البحرين كانت جيدة .. وحضور اللاعبين ذهنيا وتوهجهم من ناحية المستوى أثلج الصدور ... وكان طعم الفوز جميلا بعد المستوى الرفيع".

 

وأضاف الحوسني : " أتمنى أن يكون الروح والأداء التي ظهر عليها المنتخب العماني في الشوط الثاني أمام قطر .. وفي مباراة البحرين .. حاضرا أمام تونس".

 

وأردف النجم العماني السابق: " المنتخب التونسي ليس في قوة مصر والجزائر، وسبق أن تغلبنا عليه، صحيح كانت مباراة ودية إلا أنها دولية".

 

وأتم النجم العماني السابق "عماد الحوسني": "حاليا تونس ليست من المنتخبات المرعبة .. إلا أنه يبقى منتخبا محترما .. لكن إذا ظهر الفريق العماني بنفس مستوى مباراة البحرين .. فإنه سيكون قادرا على الفوز".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.