عاطف الدخيلي: غادرت الإفريقي بحُرقة..ولم أحصل على مستحقاتي لثلاث سنوات

نشر من طرف كورة بلس في 06/09/2021 - 22:55
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 19:25

أكد عاطف الدخيلي الحارس السابق للنادي الافريقي أنه كان مجبراً على مغادرة لفريق بعد السنوات الطويلة التي قضاها داخل أسوار الحديقة أ، في ظل عدم التوصل لاتفاق مع الهيئة المديرة للنادي.

 

و قال الدخيلي خلال مداخلته في برنامج ريكاب سبور "لم أحصل على مستحقاتي طلية ثلاث سنوات و انتظرت طويلاً اقتراح الهيئة المديرة من أجل الوصول إلى اتفاق، حتى أنني حاولت مراراً الاتصال برئيس النادي دون جدوى، و الآن أغادر الفريق بحُرقة كبيرة.."

 

و أضاف عاطف الدخيلي أنه اجتمع مرّة واحدة مع مسؤولي النادي الافريقي و كان ينتظر أن تتم برمجة اجتماعات أخرى لكن ذلك لم يحصل، مشيراً أنه و في كل مرة كان يطلب من المدرب توضيحاً حول وضعيته يعلمه أن مشكلته إدارية و ليست فنيّة.

 

و كشف حارس النادي الافريقي السابق أنه تلقى عروضاً من السعودية و من تونس غير أنه منح الأولوية لفريقه الأم و انتظر لشهرين دون أن يحصل على إجابة، قبل أن يدخل في مفاوضات مع الملعب التونسي استغرقت ثلاثة أيام فقط، تم على إثرها التوصل إلى اتفاق يقضي بانضمامه إلى البقلاوة في عقد بموسمين.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.