فرجاني ساسي: أشتاق لجماهير الزمالك ... ولن نخذل أنصار المنتخب في كأس العرب

نشر من طرف كورة بلس في 07/12/2021 - 10:20
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 05:01

عبر متوسط ميدان المنتخب الوطني التونسي "فرجاني ساسي" عن سعادته إتر نهاية مواجهة منتخب الإمارات بالفوز على نتيجة (1ـ0)، مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بكأس العرب.

 

ورفع المنتخب التونسي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة متفوقا بفارق الأهداف عن نظيره الإماراتي صاحب نفس الرصيد في المركز الثاني، ليتأهلان معا إلى الدور المقبل.

 

وقال ساسي عقب مباراة الإمارات: "أتقبل النقد وأنا هنا تحت ذمة منتخب تونس .. وإذا الجمهور انتقدني فهو يعرف أن لدي من المستوى الذي يخول لي تقديم الأفضل .. فلماذا سأغضب من نقده لي".

 

وزاد متوسط ميدان النسور: "في مباراة سوريا كانت المجموعة دون المستوى وليس ساسي فقط .. كما لا يجب أن ننسى أن تلك الهزيمة أظهرت بعض النقائص .. وعلى كل الحال طوينا صفحة سوريا ونحن الآن في ربع النهائي".

 

وحول مباراة الإمارات، قال: "اللقاء كان صعبا خصوصا وأننا دخلناه تحت ضغط كبير .. لكن الحمد لله عرفنا كيف نحقق الأهم ونخرج بانتصار ثمين وكنا في المستوى المطلوب .. وأشكر الجماهير التونسية على حضورها الكبير".

 

وأتم فرجاني ساسي: "القادم أصعب بكل تأكيد .. ولذلك علينا أن نستعد للمباراة القادمة جيدا ونقاتل فوق الميدان للذهاب بعيدا في البطولة .. ولن نخذل جماهيرنا".

 

وأكد الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري، أنه مشتاق لجماهير الزمالك والعودة لمصر من جديد، مضيفا أنه قد يعود في يوم من الأيام للتواجد في القاهرة.

 

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "مصر بلدي الثاني .. وهناك فرصة قريبة للحضور لها".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.