تضارب أنباء.. الخطة "ب" تقود ريال مدريد لصفقة من النصر

نشر من طرف كورة بلس في 17/07/2024 - 23:38
اخر تاريخ تحديث 18/10/2024 - 04:04

يفكر ريال مدريد في إبرام صفقة من النصر السعودي، بعدما فشل في ضم خياره الدفاعي الأول في فترة الانتقالات الصيفية، حسب تقارير صحفية إسبانية.

واستهدف ريال مدريد ضم ليني يورو، مدافع ليل الشاب، طوال الأسابيع الماضية، لكنه فشل في إقناع النادي الفرنسي بالحصول على 20 مليون يورو فقط.

وحسب تقارير صحفية، وافق ليل على عرض مغر ب60 مليون يورو لانتقال يورو إلى مانشستر يونايتد، حيث خضع اللاعب الشاب للكشف الطبي اليوم الأربعاء.

وذكرت صحيفة "إل موندو" الإسبانية أن ريال مدريد سيلجأ للخطة "ب" المتمثلة في التعاقد مع إيمريك لابورت، مدافع منتخب إسبانيا والنصر.

وأشارت إلى أن لابورت كان خيارا محتملا لريال مدريد في وقت سابق عندما كان يلعب في صفوف مانشستر سيتي، قبل انضمامه الصيف الماضي إلى الفريق السعودي.

وارتبط اسم لابورت بالرحيل عن قلعة "العالمي" بعد موسم واحد في صفوف الفريق، للعودة إلى ناديه الأسبق في إسبانيا، أتلتيك بيلباو.

لكن بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وقيادته فريق "لا روخا" للتتويج باللقب، ارتفعت أسهم المدافع صاحب ال30 عاما في سوق الانتقالات.

ولا يعد ريال مدريد أول فريق يرتبط اسمه بضم لابورت، وإنما كشفت شبكة "ريليفو" في وقت سابق أن أتلتيكو مدريد يفكر في استقطاب المدافع الدولي.

وتتضارب هذه الأنباء، مع ما ذكرته شبكة "ريليفو" اليوم الأربعاء، حيث أكدت أن إدارة ريال مدريد لا تخطط للتعاقد مع مدافع بديل عقب خسارة صفقة يورو.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيعتمد على أنطونيو روديجر وإيدير ميليتاو كخيارات أساسية فقط في خط الدفاع خلال بداية الموسم الجديد.

وأوضحت أن أوريلين تشواميني سيكون خيارا بديلا، حتى يتعافى ديفيد ألابا من الإصابة في نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.