مدرب كوت ديفوار: مباراة غينيا بيساو مقلقة

نشر من طرف كورة بلس في 13/01/2024 - 11:01
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 17:58

أعرب جان لويس جاسكيه، مدرب منتخب كوت ديفوار، عن قلقه من منتخب غينيا بيساو، عندما يلتقيان غدا السبت، في المباراة الافتتاحية بكأس الأمم الأفريقية.

ويفتتح منتخب كوت ديفوار مباريات المجموعة الأولى بمواجهة منتخب غينيا بيساو الذي لم يحقق أي انتصار في مشاركاته الثلاث السابقة بالبطولة.

وقال جاسكيه، للموقع الرسمي للبطولة: "لا يمكننا الاستهانة بمنتخب غينيا بيساو. في مثل نوعية هذه المباريات الافتتاحية، تكون دائما هناك خطورة من الفرق غير المرشحة، حيث تكون متحمسة للغاية لتحقيق مفاجأة".

ويغيب سيباستيان هالر، مهاجم ويستهام السابق، عن المباراة بسبب إصابة في الكاحل، ولكن جاسكيه يأمل أن يعود للمشاركة في المباراة الثانية أمام المنتخب النيجيري.

ويهدف المنتخب الإيفواري للفوز بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه منذ عام 2015، في البطولة التي يستضيفها على أرضه للمرة الأولى بعد 39 عاما.

ويعد المنتخب الإيفواري من بين المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، خصوصا أنه يضم عددا من اللاعبين من بينهم 5 لاعبين يلعبون في إنجلترا، من بينهم ثلاثي نوتينجهام فورست ويلي بولي وسيرج أورييه وإبراهيم سانجاري.

ورغم أن منتخب غينيا بيساو غير مرشح لتحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا أنه خاض 9 مباريات في البطولة في مشاركاته السابق، تعادل في 3 وخسر في 6 مباريات، لكن المدرب باسيرو كاندي يهدف لتحقيق مفاجأة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.