صالح الماجري : '' سنسعى لتحقيق اللقب.. حتى بالتايكوندو ! ''

نشر من طرف كورة بلس في 04/09/2021 - 22:39
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 18:17

قال صالح الماجري لاعب المنتخب الوطني التونسي لكرة السلة أن مواجهة منتخب الرأس الأخضر في نصف نهائي الأفروباسكات لم تكن سهلة و أن الترشح إلى النهائي جاء بعد مجهود كبير قام به كل لاعبي المنتخب خلال كامل الدورة و أثناء مباراة اليوم.

و أكد صالح الماجري أن منتخب الرأس الأخضر يملك لاعبين متميزين و ينشطون في فرق كبيرة في أوروبا، مشيراً أن الترشح بعد الفوز بنتيجة (75-65) كان مهما، لكن الأهم كان المرور إلى الدور النهائي دون حصول إصابات في صفوف المنتخب.

و في حديثه عن مواجهة الكوت ديفوار في النهائي، قال لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة "حتى بالتايكوندو، باش نسعاو لتحقيق اللقب"، مشيراً أنه سبق لتونس مواجهة المنتخب الايفواري و الفوز عليه في مناسبات عديدة، بالرغم من وجود لاعبين مهمين من أمريكا في صفوفه.

من جهة أخرى، أعرب صالح الماجري عن استغرابه من الأمور التنظيمية للدورة الحالية للأفروباسكات المقامة في روندا حيث قال "من الغريب أن نخوض مباراة كل يومين في مرحلة المجموعات في حين نلعب كل يوم مقابلة خلال الأدوار الاقصائية، و هو ما يشكل عائقاً من ناحية استرجاع المؤهلات البدنية بعد كل مباراة.."

يذكر أن المنتخب الوطني التونسي سيواجه يوم غد انطلاقا من الساعة الرابعة بتوقيت تونس منتخب الكوت ديفوار في الدور النهائي من الأفروباسكات من أجل الحفاظ على لقب بطل إفريقيا الذي فاز به منذ أربع سنوات.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.