معلول وبن سليمان ينضمان للتدريبات ولا جمهور ولا نقل تلفزي لمباراة الرأس الأخضر

نشر من طرف كورة بلس في 04/01/2024 - 10:32
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 18:27

قالت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم عبر صفحتها الرسمية إن الحصة التدريبية الثانية للمنتخب الوطني التونسي، والتي دارت يوم الأربعاء 3 جانفي 2024 إستعداداً لبطولة كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالكوت ديفوار، عرفت التحاق الظهير الأيسر للأهلي المصري علي معلول ولاعب خط وسط شيفيلد يونايتد الإنقليزي أنيس بن سليمان.

وجاء في نص البلاغ أن اللاعبين تدربا مع باقي عناصر المنتخب بالملعب الفرعي برادس، علماً وأن نصاب المنتخب الوطني سيكتمل صباح اليوم بعد التحاق مهاجم الزمالك المصري سيف الدين الجزيري بالمجموعة، وذلك بعد إنسحاب لاعب قاسم باشا التركي مرتضى بن وناس لأسباب عائلية قاهرة.

يشار إلى أن النسور سيخوضون اليوم الخميس حصة تدريبية ثالثة انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف مساء بالملعب الفرعي برادس، أي قبل ساعة ونصف من الموعد الذي تم الإعلان عنه آنفاً، كما أن المباراة الودية الأولى للمنتخب ستقام ضد موريتانيا يوم السبت 6 جانفي 2024 على الساعة السادسة والنصف مساء بحضور الجمهور، كما أنها ستكون منقولة على القناة الوطنية، بينما ستدور مبارة الرأس الأخضر يوم 10 جانفي 2024 دون حضور الجمهور ودون نقل تلفزي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.