مصادر مصرية : محمد الضاوي كريستو يطلب الرحيل عن الأهلي المصري

نشر من طرف كورة بلس في 06/11/2023 - 00:37
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 13:06

اقترب التونسي محمد الضاوي كريستو مهاجم الفريق الأهلي المصري، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوي، في جانفي 2024.
وافادت مصادر اعلامية مصرية يوم الاحد 5 نوفمبر 2023 أن كريستو طلب من مسؤولي الأهلي، الرحيل عن صفوف الفريق والعودة من جديد إلى البطولة التونسية من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات في ظل استبعاده نهائيًا من حسابات الإطار الفني للمارد الاحمر.

ورفض كولر، قبل انطلاق الموسم الحالي التفريط في اللاعب الذي طلب الرحيل وتلقى عروضًا عديدة محلية أو خارجية، في ظل حاجة الفريق للحصول على خدماته.

وجدد محمد الضاوي كريستو، طلب الرحيل عن القلعة الحمراء، مع اقتراب الميركاتو الشتوي، 2024، خاصة أن اللاعب لم يظهر مع الفريق سوى في دقائق قليلة منذ بداية الموسم.

وأعرب اللاعب السابق للنجم الساحلي عن غضبه الشديد بعد عدم مشاركته خلال مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، أمس، رغم حصوله على وعد من الاطار الفني بالمشاركة في اللقاء كبديل في الشوط الثاني.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.