انيس بوجلبان يتوقع هوية طرفي نهائي الدوري الافريقي 2023

نشر من طرف كورة بلس في 29/10/2023 - 01:57
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 16:01

توقع، أنيس بوجلبان، اللاعب السابق للنادي الصفاقسي والأهلي المصري، هوية الفريقين المرشحين لبلوغ نهائي مسابقة الدوري الافريقي “أفريكان فوتبول ليغ 2023″، وذلك قبل انطلاق مباريات الدور نصف النهائي.

وتشهد النسخة الأولى من مسابقة دوري السوبر الافريقي وجود ثلاثة أندية عربية في المربع الذهبي، وهو الأمر الذي لا يعد غريبًا في ظل السيطرة العربية على الألقاب القارية طيلة السنوات الماضية.

واستطاعت فرق الأهلي وماميلودي صن داونز والترجي والوداد حسم بطاقات الصعود إلى الدور نصف النهائي بعد خوض مواجهات ذهاب وإياب ربع النهائي.

ويتوقع النجم التونسي أنيس بوجلبان، أن يواجه الأهلي فريق الترجي في النهائي، حيث قال في تصريحات لموقع winwin أمس الجمعة 27 اكتوبر 2023: “أعتقد أن الترجي سيمر إلى النهائي؛ إذ يمر بفترة جيدة مع مدربه طارق ثابت”.

وأضاف النجم السابق للصفاقسي: “الفريق يتحسن بعد كل مباراة يخوضها في المسابقة القارية، والمعنويات ستكون مرتفعة للغاية بعد التغلب على مازيمبي بثلاثية كاملة وتعويض خسارة الذهاب بهدف نظيف. ومن الجهة الأخرى، يمر الوداد بفترة جيدة؛ ونجح في تجاوز فريق إنييمبا النيجيري من دون معاناة.. المواجهة بين الفريقين ستكون قوية ولكن أرجح كفة الترجي للتأهل”.

وتابع بوجلبان: “أعتقد أن الطرف الآخر في النهائي سيكون الأهلي بسبب الطريقة التي ظهر بها خلال بداية الموسم ومستواه الجيد منذ الموسم الماضي وبسبب خبرته الكبيرة في المسابقات القارية، رغم قوة الفريق الجنوب افريقي الذي هو أحد أفضل الفرق في المسابقة واستطاع الفوز على الأهلي في مناسبات سابقة”.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.