رمزي عن موقعة الترجي: ذكريات الماضي لا تهمني

نشر من طرف كورة بلس في 26/10/2023 - 23:41
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 21:30

أبدى عادل رمزي مدرب الوداد البيضاوي، سعادته بالفوز على إنييمبا (3-0)، مساء الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي، ليؤكد تفوقه على منافسه بعدما تغلب عليه أيضا (1-0) في مباراة الذهاب.

وقال مدرب الوداد في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "سهلنا الأمور علينا كثيرا، نجحنا في حسم كل شيء مبكرا، وهذا ما خططنا له كي نكمل المباراة بأقل مجهود ممكن".

وزاد: "كان هدفنا إراحة بعض اللاعبين للمواجهات المقبلة لأن الروزنامة مضغوطة جدا.. ممتن لدعم الجمهور ولأداء اللاعبين وعدم استستهال الخصم رغم التفوق ذهابا".

وضرب الوداد موعدا عربيا ساخنا في المربع الذهبي مع الترجي التونسي، الذي صعد للدور ذاته، عقب فوزه (3-1) على تي بي مازيمبي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية.

وأشار رمزي: "حكوا لي عن ذكريات وثأر أمام الترجي وعديد الأمور الأخرى.. لكن ما حدث في الماضي لا يهمني أنا هنا لاستكمال المشوار بنجاح والذهاب بعيدا في المسابقة".

وستعيد تلك المواجهة إلى الأذهان مواجهتي الفريقين بنهائي دوري أبطال أفريقيا عامي 2011 و2019 اللتين حسمهما الفريق التونسي لمصلحته.

ويلتقي الفائز من مواجهة الوداد والترجي في نهائي البطولة الوليدة مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.