اتصالات متقدمة بين الترجي الرياضي والمدرب البلجيكي سفين فاندنبروك

نشر من طرف كورة بلس في 08/10/2023 - 14:01
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 01:37

ذكرت إذاعة إي أف أم أنه من المنتظر حلول المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك بتونس خلال الساعات القادمة من أجل التعاقد مع الترجي الرياضي التونسي والإشراف على المقاليد الفنية لفريق الأكابر خلفاً للمدرب السابق معين الشعباني.

وانطلقت الاتصالات بين إدارة الترجي والمدرب البلجيكي وسط هذا الأسبوع وأدت إلى اتفاق مبدئي، في انتظار الاتفاق النهائي حول مدة العقد وتركيبة الإطار الفني المساعد.

وكان شباب بلوزداد قد أعلن صباح اليوم الأحد 8 أكتوبر فسخ عقد المدرب البلجيكي سفان فندنبروك بالتراضي بسبب "عدم توافق وجهات النظر بين الطرفين".

تجدر الإشارة إلى أن سفان فندنبروك كان قاب قوسين من التوقيع مع الترجي الرياضي التونسي في صائفة 2021 قبل أن يقع الاختيار في ذلك الوقت على راضي الجعايدي.

وقام البلجيكي بعدة تجارب داخل القارة الإفريقية أهمها مع الجيش الملكي وشباب بلوزداد والوداد البيضاوي الذي أخفق معه على إحراز رابطة الأبطال الإفريقية الموسم الفارط بعد الهزيمة في النهائي أمام الأهلي المصري، كما كانت له تجارب أخرى مع نادي أبها السعودي والمنتخب الزامبي والكامروني كمدرب مساعد.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.