باريس يحدد موعد مزاد بيع مبابي

نشر من طرف كورة بلس في 22/07/2023 - 02:03
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 15:55

استقرت إدارة نادي باريس سان جيرمان على بيع كيليان مبابي، نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عزز هذا الاتجاه، استبعاد مبابي من قائمة الفريق للجولة الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية خلال الفترة من 22 يوليو/تموز الجاري إلى 3 أغسطس/آب المقبل، حيث يخوض خلالها 4 مباريات ودية.

من جانبها، ذكرت صحيفة "ليكيب"، الفرنسية أن بي إس جي استقر على عرض مبابي للبيع، والاستعداد لتلقي عروض رسمية، اعتبارا من 31 يوليو/تموز الجاري.

وأضافت الصحيفة "لم تبدأ أي مشاورات رسمية بين ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي ونظيره فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أبرز المهتمين بضم كيليان".

وأشارت إلى أن بي إس جي لديه عروض من أندية أخرى لمبابي، لكن يبقى إقناع النجم الفرنسي أمرا حاسما في تحديد وجهته المقبلة.

وتابعت أن كيليان (24 عاما) يلتزم الصمت التام تجاه قرار استبعاده، وذلك رغم مشاركته في أول مباراة ودية للفريق الباريسي استعدادا للموسم الجديد.

أما شبكة راديو "مونت كارلو"، وفابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أكدا أن مبابي معروض للبيع اعتبارا من اليوم، وأن النادي الباريسي لن ينتظر لنهاية الشهر الجاري.

وينتهي تعاقد مبابي مع سان جيرمان في يونيو/حزيران 2024، علما بأنه أعلن رغبته في الاستمرار لنهاية عقده دون تجديده، وهو ما رفضته الإدارة الباريسية لتفادي رحيله مجانا.

من جانبها، ذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن باريس سان جيرمان يستهدف بيع مبابي بمقابل يتراوح بين 100 و200 مليون يورو.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.