الأهلي يواصل ملاحقة ريال مدريد في السباق العالمي

نشر من طرف كورة بلس في 12/06/2023 - 00:51
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 17:17

استعاد الأهلي المصري لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بالفوز على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي في نهائي المسابقة القارية، مساء اليوم الأحد.

وتوج الأهلي بلقب دوري الأبطال للمرة الـ11 في تاريخه، والثالثة في النسخ الأربع الأخيرة، ليؤكد ريادته الإفريقية ويعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق حصولا على البطولة.

وواصل المارد الأحمر بذلك ملاحقته لريال مدريد الإسباني، في سباقهما على صدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب الدولية في العالم.

وحصل الأهلي على لقبه الدولي الـ25، ليثبت موقعه في المركز الثاني بقائمة الأكثر تتويجا، بفارق 4 ألقاب خلف الريال (المتصدر) الذي فشل في الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث خرج من نصف النهائي أمام مانشستر سيتي الذي فاز بالبطولة أمس السبت.

ويمتلك الأهلي 11 لقبا في دوري الأبطال، كما توج بالسوبر الإفريقي 8 مرات، وكأس الأندية أبطال الكؤوس 4 مرات، بالإضافة للقب وحيد في الكونفيدرالية الإفريقية، وكذلك البطولة الأفروآسيوية مرة واحدة.

وتوج المارد الأحمر بالبطولة على حساب الوداد المغربي، بعد الفوز عليه ذهابا بالقاهرة (2/1)، والتعادل معه في الإياب بالدار البيضاء اليوم الأحد (1-1).

شاهد : اهداف مباراة الاهلي والوداد (1-1) نهائي دوري ابطال افريقيا



إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.