هالاند: لعب نهائي أبطال "حلم تحقق".. ولدينا مهمة لإنجازها

نشر من طرف كورة بلس في 09/06/2023 - 19:10
اخر تاريخ تحديث 06/05/2024 - 05:46

قال النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، إن اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، كان حلمًا بالنسبة له.

وسيتواجد هالاند، غدًا السبت، في مواجهة سيتي أمام إنتر ميلان، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أتاتورك" بمدينة إسطنبول التركية.

ويحتل هالاند، حاليًا صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفًا، كما أنه أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز على رأس الهدافين بـ36 هدفًا.

وقال هالاند في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي (يويفا): "سيكون ذلك أمرا مميزا، لقد حلمت دائما باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أتشرف بخوض تلك المباراة، لكن هناك مهمة يجب أن ننجزها.. لقد حظينا بموسم رائع ونحن الآن بحاجة لإنهائه بأفضل شكل ممكن".

وتابع هالاند: "أعلم أننا سنبذل قصارى جهدنا جميعا من أجل الفوز بالنهائي، نحتاج أن نكون في أفضل أحوالنا أمام فريق جيد للغاية وهو إنتر ميلان، ونحن متحمسون لدخول الملعب".

وأردف: "هدفي هو مساعدة الفريق على الفوز بالبطولات في نهاية الموسم من خلال تسجيل الأهداف".

وختم "أعلم أنني بإمكاني تسجيل الأهداف ودعم الفريق، ومن ثم سيساهم ذلك في تحقيق الجميع لأهدافه في نهاية الموسم، حينما أسجل هدفا أفكر في الهدف المقبل، هذه هي الطريقة التي أتعامل بها مع الموقف".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.