الهلال السعودي يغري ميسي براتب خيالي و5 نجوم

نشر من طرف كورة بلس في 09/05/2023 - 00:43
اخر تاريخ تحديث 29/03/2024 - 13:22

تواصل وسائل الإعلام الفرنسية كشف كواليس عرض الهلال السعودي الفلكي، لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

ذكرت صحيفة ليكيب أن عرض الهلال هو العرض الوحيد المطروح حاليا أمام ميسي، وناقشه اللاعب على هامش زيارته الأخيرة إلى الرياض، في الأسبوع الماضي.

أضافت أن العرض مدته موسمين مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، بنفس السيناريو الذي أقنع (ليو) بالانتقال إلى بي إس جي في صيف 2021 قادما من برشلونة.

وأشارت إلى أن النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عاما، سيحصل على راتب فلكي يتراوح بين 500 مليون يورو إلى 600 مليون يورو.

كما لفتت الصحيفة الفرنسية "أولوية ميسي هي البقاء في أوروبا ليكون جاهزا لمنافسات كوبا أمريكا 2024، لذا يبقى العودة إلى برشلونة خيارا محتملا".

وكشفت أن المسؤولين في السعودية أغروا ميسي بإمكانية التعاقد مع أصدقائه وزملائه السابقين في برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، وكذلك سيرجيو راموس، الذي توطدت علاقته مع ليو على مدار عامين بقميص سان جيرمان.

وتشمل الخطة أيضا إمكانية استقطاب ثنائي المنتخب الأرجنتيني، وفريق يوفنتوس، لياندرو باريديس وآنخيل دي ماريا.

أوضحت ليكيب "ليس بالضرورة أن يكون هؤلاء النجوم في فريق واحد، بل الهدف أن يتواجدوا في الرياض بالقرب من ميسي، ويبقى إمكانية إقناع اللاعبين لأسرهم بالانتقال إلى الدولة الخليجية".

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع الفريق الباريسي في 30 يونيو/حزيران المقبل، وتؤكد كل المؤشرات بأنه سيرحل في الصيف المقبل، ولن يفعل بند تمديد التعاقد لموسم ثالث.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.