الفرق المغربية توقع على جولة سلبية قاريا

نشر من طرف كورة بلس في 24/04/2023 - 00:01
اخر تاريخ تحديث 19/04/2024 - 07:00

 وقعت الأندية المغربية الـ3 التي تشارك قاريا على أسوأ رحلة خارجية لها، حين خسرت جميعها في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية.
 
وصعب الفرق المغربية من مهمتها إيابا، إذ لم يحدث هذا المشهد منذ مواسم طويلة اعتادت خلالها على التألق وظفرت الموسم المنصرم بالألقاب الـ3 المتاحة بخوض سوبر مغربي أفريقي خالص.
 
ولم تتوقف حزمة الأرقام السلبية للأندية المغربية عند حدود تلقيها الهزيمة بل تعدى الأمر ذلك لعدم تسجيلها أي هدف وهو رقم سلبي مثير باستقبالها 5 أهداف مجتمعة بعدما خسر الجيش من اتحاد العاصمة في الكونفيدرالية (2/0) والرجاء أمام الأهلي المصري بذات النتيجة، والوداد في مواجهة سيمبا بهدف نظيف.
 
كما سجلت تلك الرحلات طرد لاعب الجيش والمنتخب المحلي رضا سليم بشكل مثير بعد اعتدائه في آخر ثواني مباراة اتحاد العاصمة على لاعب من الفريق المنافس، وسيتغيب عن لقاء الإياب وهو ما سيترك فراغا مهولا داخل فريقه الذي يحتاج لخدماته.
 
 وبطبيعة الحال فإن القاسم المشترك للفرق المغربية أنها بقيادة 3 مدربين أجانب، 2 من أوروبا وهما الفرنسي دا كروز مع الجيش، الإسباني جاريدو مع الوداد، مع التونسي منذر الكبير مع الرجاء.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.