مدرب إنتر: بلغنا نصف النهائي بطريقة عادلة

نشر من طرف كورة بلس في 20/04/2023 - 02:47
اخر تاريخ تحديث 24/07/2024 - 00:49

أكد سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه وصل بطريقة عادلة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد خوض مواجهة رائعة أمام بنفيكا البرتغالي في ربع نهائي البطولة.


وقال إنزاجي في تصريحات بعد المباراة: "نستحق التأهل بعد مواجهة فريق مثل بنفيكا الذي كان يخسر بشكل قليل للغاية في الموسم".

وتابع: "لعبنا مباراتين مدويتين، ونستحق التأهل لنصف النهائي، الذي كان حلما بالنسبة لنا".

وزاد: "أنا سعيد من أجل الشباب والطريق الذي سلكناه. كانت لدينا مجموعة صعبة للغاية، لكن معا وفي ظل اتحادنا مع الجماهير التي ساعدتنا كثيرا، وصلنا إلى هذا الدور، الذي لم نبلغه منذ فترة طويلة".

وحجز إنتر مقعدا في نصف النهائي بعد تعادله أمام بنفيكا 3-3 مساء الأربعاء في إياب ربع النهائي، مستفيدا بتقدمه بهدفين دون رد في لقاء الذهاب قبل أسبوع.

وبهذه النتيجة الإجمالية (5-3)، تأهل إنتر للمربع الذهبي من التشامبيونز، الإنجاز الذي لم يتحقق منذ 2010 على يد مدربه السابق جوزيه مورينيو والذي ذهب لما هو أبعد من ذلك بتحقيقه الثلاثية، ليجعل إنتر آخر فريق إيطالي يرفع (ذات الأذنين).

ويضرب إنتر موعدا ناريا في نصف النهائي مع جاره اللدود، ميلان، الذي تأهل لنفس الدور على حساب مواطنه نابولي.

ويُقام ذهاب الدور نصف النهائي في 29 ماي المقبل، فيما ستكون مواجهات الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته، على أن يكون النهائي يوم 10 جوان المقبل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.