بيولي: مواجهة الإنتر ستكون صعبة ومثيرة ورائعة

نشر من طرف كورة بلس في 19/04/2023 - 02:35
اخر تاريخ تحديث 24/07/2024 - 01:47

عبر ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، عن سعادته بتأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب إقصاء نابولي من ربع النهائي بالفوز (2-1) في مجموع المباراتين.

وينتظر ميلان الفائز من مواجهة إنتر وبنفيكا التي ستقام اليوم، علما بأن النيراتزوري فاز ذهابا بنتيجة 2-0 خارج ملعبه.

وقال بيولي في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "نتذكر جيدا المكان الذي بدأت فيه رحلتنا الأوروبية ضد ريو آفي، اعتقد الجميع أننا الأضعف، لكن لدينا قلب عظيم وأردنا التأهل بكل ما لدينا".

وأضاف "أعتقد أن الميزة البسيطة في فوزنا بلقاء الذهاب 1-0 ساعدتنا من ناحية ومنعتنا من ناحية أخرى، مع الأخذ في الاعتبار أن أوسيمين كان موجودا الليلة، اخترنا أن ندافع بشكل أعمق قليلا ولا نسمح له بالمساحات التي يمكن أن يكون فيها مدمرا".

وتابع "لقد رأيت تضحيات هائلة من لاعبي فريقي، وثقنا في بعضنا البعض وفي طريقتنا بلعب كرة القدم للتغلب على فريق نابولي الرائع الذي سبب لنا المشاكل في المباراتين، لقد فزنا بها بالقلب والطاقة والإيمان".

وأردف المدرب "أنا سعيد لجماهيرنا التي دعمتنا قبل كل شيء عندما لم تكن الأمور تسير على ما يرام، ونحن فخورون بوجود جماهير مثلها معنا".

وعن مواجهة الإنتر المحتملة في نصف النهائي علق بيولي: "يبدو أن الأمر سيكون كذلك، حيث فاز بلقاء الذهاب، ستكون لدينا مواجهة صعبة ومثيرة ورائعة في دوري أبطال أوروبا، لقد فعلنا الكثير ولا نريد التوقف الآن". 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.