جالاجير: ريال مدريد عاقبنا

نشر من طرف كورة بلس في 19/04/2023 - 02:16
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 10:59

ركز لاعب تشيلسي كونور جالاجير على الإيجابيات، رغم خسارة فريقه أمام ضيفه ريال مدريد (0-2) مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقدم تشيلسي أداء متطورا أمام حامل اللقب، وكاد يتقدم بالنتيجة في أكثر من مناسبة، لولا رعونة لاعبيه، وبراعة حارسه السابق تيبو كورتوا.

وهذه الخسارة الرابعة على التوالي لتشيلسي منذ أن استلم فرانك لامبارد تدريبه خلفا لجراهام بوتر، لكن جالاجير يعتقد أن الفريق ظهر بشكل أفضل على مستوى الأداء.
 

 


 
وقال جالاجير في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "أشعر وكأننا لعبنا بشكل جيد وكانت لدينا الكثير من الفرص. لكن كرة القدم تدور حول استغلال الفرص التي لم نستغلها اليوم".

وتابع: "بالطبع ريال مدريد عاقبنا. لا نتمتع بالعامل الحاسم في الوقت الحالي، لكن هذا كان بالتأكيد تحسنًا كبيرًا عن العروض الأخيرة".

وأضاف: "دفعنا اللاعبين إلى الأمام وتمكن ريال مدريد من إلحاق الضرر بنا مرتين. نلعب كل مباراة على حدة وآمل أن نتمكن من البناء على هذا الأداء لأنني أشعر أنه إيجابي بطريقة ما".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.