جالتيه يكشف سبب كبوة باريس في 2023

نشر من طرف كورة بلس في 10/04/2023 - 01:07
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 09:18

كشف كريستوف جالتيه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، سبب كبوة الفريق وتراجع النتائج منذ بداية العام الجاري.

وقال جالتيه في تصريحات أبرزتها صحيفة "لو باريزيان": "عندما يكون جميع اللاعبين متاحين، تكون الأمور أبسط، وتمنح الجهاز الفني فرصة لتدوير التشكيل الأساسي".

وأضاف: "عندما يضعف الفريق تتعقد الأمور لأن هناك ضغوط عديدة حول المدرب.. باريس يضم لاعبين بارزين لديهم روح المنافسة، ولكننا نمر بوقت عصيب، لذا يجب أن تدعم اللاعبين بالحديث معهم دائما لتحسين الأداء والنتائج".

وشدد المدرب الفرنسي: "الفوز بلقب الدوري ليس سهلا، والكل يقاتل عليه، ونواجه صعوبات بسبب الإرهاق الشديد الذي يعاني منه اللاعبون".

وأوضح جالتيه أن الفريق سيفقد ريناتو سانشيز بعد إصابته في مباراة نيس، بخلاف شعور نونو مينديس بإجهاد عضلي نتيجة إصابته التي تعرض لها في كأس العالم.

وختم المدير الفني لسان جيرمان تصريحاته: "أتمنى أن يتعافى خوان بيرنات وماركو فيراتي في أسرع وقت ممكن ليكونا جاهزين لمباراة لانس".

وعانى الفريق الباريسي من عدة إصابات بين صفوفه، حيث يغيب نيمار جونيور وبرسنيل كيمبيبي لنهاية الموسم، بينما فقد لاعبين آخرين مثل أشرف حكيمي ومبابي وميسي في فترات أخرى.

وخرج سان جيرمان مبكرا من مسابقتي كأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا، ويتفوق بـ 6 نقاط فقط عن ملاحقه لانس، قبل 8 جولات من انتهاء الدوري الفرنسي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.