ماركينيوس: باريس سان جيرمان لم يمت

نشر من طرف كورة بلس في 10/04/2023 - 00:46
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 05:41

يعتز ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان بناديه، مؤكدا أنه يتطلع للبقاء في صفوفه لسنوات مقبلة.

قال ماركينيوس في تصريحات أبرزتها شبكة RMC سبورت "لا أصدق أنني لعبت 400 مباراة بقميص سان جيرمان، لم أتخيل ذلك، لقد انتقلت لصفوف الفريق لاعبا شابا، كل ما أفكر به هو الاستمتاع بالتجربة".

وأضاف المدافع البرازيلي "أتمنى حسم التفاصيل النهائية مع إدارة النادي في التفاوض لتمديد تعاقدي الذي ينتهي في صيف 2024".

واصل قائد الفريق الباريسي "عشت مواقف صعبة ولحظات سعيدة، ولكن لم أفقد شغفي إطلاقا داخل الملعب أو خارجه، وأتطلع لخوض 100 أو 200 مباراة أخرى بقميص باريس".

وتطرق ماركينيوس للحديث عن الفوز على نيس بثنائية، قائلا عبر صحيفة لو باريزيان "أعلم أنه بإمكاننا تقديم أداء أفضل، ولكن الفوز في هذه المباراة، لاستعادة الثقة قبل المباراة الحاسمة ضد لانس الأسبوع المقبل".

أشار "نيس فريق صعب، لم يهزم في 14 مباراة، ولكن باريس سان جيرمان لم يمت، وجماهيرنا تدعمنا دائما، نحب كرة القدم، ونحب نادينا".

وختم ماركينيوس تصريحاته بأن الحظ حالف فريقه، قائلا "عندما تجتهد وتؤدي ما عليك، تسير الأمور لصالحك، لقد حرمت 5 ملليمترات فريق نيس من هز شباكنا بهدف كان من الممكن أن يقلب سيناريو اللقاء".

ويعتلي سان جيرمان قمة الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة، خلفه لانس 63 نقطة، وأولمبيك مارسيليا 61 نقطة، وذلك بعد مرور 30 جولة وقبل 8 جولات من انتهاء المسابقة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.