الكاف يصدم المريخ في شكواه ضد الترجي

نشر من طرف كورة بلس في 08/04/2023 - 00:54
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 22:41

حسمت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الشكوى التي قدمها نادي المريخ السوداني بشأن أحداث مباراته أمام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب مرحلة المجموعات على ملعب رادس بتونس، في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وقررت اللجنة رفض الشكوى، بادعاء أن الخطأ الذي حدث بإجراء الترجي ل4 تبديلات في 4 فترات التوقف (بدلا من 3) لم يؤثر على نتيجة المباراة التي انتهت (1-0)، لأصحاب الأرض.

 

وصدقت اللجنة على القرار الصادر من لجنة الحكام والذي أكد عدم وجود خطأ فني مؤثر على النتيجة، بينما منحت لجنة الانضباط المريخ الحق بالاستئناف أمام الكاف. 

 

في حين، قرر مجلس إدارة نادي المريخ تصعيد القضية بالطعن في القرار لدى لجنة الاستئناف وصولا إلى محكمة (التاس) عن طريق المحامي المصري نصر عزام، الذي كلفه المجلس بتقديم الطعن للجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

وودع المريخ بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، حيث تذيل مجموعته ب5 نقاط، خلف الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والزمالك المصري.

وخاض الفريق السوداني 6 لقاءات ولم يتمكن من الفوز سوى مرة وحيدة على شباب بلوزداد وتعادل مع الترجي والزمالك، ليكتفي ب5 نقاط، بينما سجل 5 أهداف واستقبل 7.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.