مدرب الصفاقسي: لا أعرف لماذا لعبنا بهذا الشكل!

نشر من طرف كورة بلس في 18/11/2021 - 01:22
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 23:07

عبر المدير الفني للنادي الصفاقسي، الإيطالي جيوفاني سوليناس عن حسرته الكبيرة بعد الهزيمة مساء اليوم الأربعاء أمام النادي البنزرتي 2-1، في إطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز.

وقال سوليناس في تصريح للصحفيين بعد نهاية اللقاء: "لا نستحق الهزيمة بالنظر للمستوى الطيب الذي قدمناه خصوصا في الشوط الأول، حيث خلقنا عديد الفرص، لكننا فقدنا التركيز أمام مرمى المنافس المحترم جدا".

وأضاف: "في الشوط الثاني أصبحنا نعتمد على اللعب الطويل، وهذا ليس أسلوبنا، ولم أفهم لماذا لعبنا بذلك الشكل في الشوط الثاني. على كل حال علينا أن نستوعب الدرس من هذه الهزيمة، لتقديم مردود أفضل لاحقا".

من جانبه صرح المدير الفني للنادي البنزرتي سفيان الحيدوسي: "لعبنا مباراة ممتازة اليوم، وكنت متخوفا من الجاهزية البدنية لفريقي لكن الحمد لله أن كل اللاعبين قدموا ما كان مطلوبا منهم، وخاصة البدلاء، وأنهينا المباراة كأحسن ما يكون".

وأضاف الحيدوسي: "حققنا انتصارا مهما لكن علينا أن نؤكد هذا الانتصار في الجولة القادمة، وأطلب من الإدارة تقديم الدعم اللازم للاعبين".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.