كومان: مصدوم مما شاهدته أمام جبل طارق

نشر من طرف كورة بلس في 28/03/2023 - 18:32
اخر تاريخ تحديث 25/04/2024 - 23:39

أعرب رونالد كومان مدرب هولندا، عن خيبة أمله من مستوى فريقه، بعد الفوز أمس الإثنين على جبل طارق بثلاثية نظيفة، في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

 

وأتى ذلك الانتصار بعد الخسارة في الجولة الأولى من التصفيات أمام فرنسا برباعية دون رد، الجمعة الماضي.

 

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "علينا التحسن، مصدوم مما شاهدته، ما قدمناه لم يكن جيدًا، أنا محبط، كان يجب أن نقدم ما هو أفضل، ويجب أن نعود لمستوانا".

 

وأضاف: "ما قدمناه قليل للغاية، الأمر صعب ولكن سجلنا ما يكفي من الأهداف، كما أن ما قدمناه لم يكن دقيقًا منذ البداية، بالمزيد من الحدة كان بمقدورنا تسجيل المزيد، ما شاهدته أقل بكثير مما كنت أمل أن أراه".

 

وواصل: "لم يسبق وأن مررت بأسبوع مماثل في ولايتي السابقة مع المنتخب، وآمل أن لا يتكرر الأمر مرة أخرى"، وذلك تعليقًا على الإصابات التي يعاني منها الفريق.

 

وعلق على خوض الأدوار النهائية من دور الأمم الأوروبية في شهر يونيو/ حزيران المقبل: "سنواجه خصوم أقوياء للغاية، وسيكون من المهم امتلاك فريق كامل، يجب أن نرفع مستوانا، العديد من اللاعبين لم يلعبوا بصورة جيدة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.