منذر الكبير : ''حققت ما طلب مني والمنتخب بلغ الأهداف المرسومة''

نشر من طرف كورة بلس في 17/11/2021 - 09:35
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 17:41

أكد منذر الكبير مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، على هامش انتصارنا أمام زامبيا بثلاثة أهداف لقاء هدف واحد، لحساب الجولة الأخيرة، من تصفيات المرحلة الأولى المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، ان عناصرنا الوطنية قدمت شوطا أولا على أعلى مستوى، ونجحت في فك رموز دفاع المنتخب الزمبي منذ بداية المباراة ، خلافا للفترة الثانية التي شهدت تراجعا في المردود و انخفاضا في النسق.

 

و حول مصيره على رأس الإطار الفني لنسور قرطاج، أوضح الكبير أنه حقق كل ما طلب منه ،ومنتخبنا تمكن من بلوغ كافة الأهداف المرسومة والتي وقع الاتفاق عليها قبل مشوار التصفيات.

 

وذكر الكبير في خاتمة تصريحه للزملاء الصحفيين، عقب نهاية لقاء زامبيا، بترشح المنتخب لكأس أمم إفريقيا ، وكـأس العرب والمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال وبالتالي لا لوم على منتخبنا الوطني، بحكم تحقيقه لكافة أهدافه، عبر قيامه بمشوار متميز خلال التصفيات ، تمثل في هزيمة وحيدة من أصل 14 مباراة وفق تعبيره.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.