مولر: السيتي أصعب منافس يمكن مواجهته.. وهذا الأمر يسعدني

نشر من طرف كورة بلس في 17/03/2023 - 21:43
اخر تاريخ تحديث 29/03/2024 - 00:58

اعتبر توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، أن مانشستر سيتي، الذي أسفرت القرعة عن مواجهته في ربع نهائي دوري الأبطال، ربما هو "أصعب منافس ممكن" سيتعين على "البافاري" اللعب أمامه، مبديًا سعادته بعودته للقاء مدرب الفريق السابق، بيب جوارديولا.

 

وقال مولر: "لقد رحل بيب منذ فترة طويلة عن بايرن، والآن ستكون أول مواجهة أمام فريقه. نسعد بذلك. السيتي هو ربما أصعب منافس يمكننا مواجهته".

 

وأضاف "إنه فريق مستقر إلى أبعد حد. يضم لاعبين جيدين عامًا بعد عام. ستكون مباراتان مثيرتان. يسعدني أن مواجهة العودة ستكون في ميونخ".

 

من جانبه، قال لاعب الوسط ليون جوريتسكا "إنه الطريق الذي نريد أن نسلكه نحن كأبطال حقيقيين. لهذا أنا سعيد. السيتي لديه لاعبين رائعين ومدرب جيد للغاية".

 

في حين أكد مدرب الفريق، جوليان ناجلسمان، أنه حال توج بايرن باللقب في النهاية فلن يستطع أحد أن يقول إنه فاز بالصدفة.

 

وقال "حظينا بمجموعة صعبة، بعدها واجهنا باريس سان جيرمان والآن السيتي. وقد نواجه أيضًا منافسين أقوياء للغاية في نصف النهائي. الموسم الماضي خاض ريال مدريد مسيرة مشابهة" قبل أن يتوج لاحقا باللقب.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.