أوسيمين يقترب من إنجاز راشفورد في 2023

نشر من طرف كورة بلس في 16/03/2023 - 00:30
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 22:30

قاد النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، فريقه لفوز كبير على حساب آينتراخت فرانكفورت، (3-0)، في اللقاء الذي جمعهما بمعقل فريق الجنوب، في إياب منافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وسجل أوسيمين ثنائية في شباك آينتراخت، فيما أحرز بيوتر زيلينسكي الهدف الثالث من ركلة جزاء، ليعبر نابولي للدور ربع النهائي بفوز ساحق بنتيجة (5-0) في مجموع المباراتين.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن أوسيمين سجل 13 هدفًا بجميع المسابقات في عام 2023 الجاري، ليصبح ثاني أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف بالدوريات الخمس الكبرى منذ بداية العام.
 

 



وأضافت الشبكة أن ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، يتصدر القائمة بتسجيله لـ15 هدفًا، فيما يحل إيرلينج هالاند قناص مانشستر سيتي ثالثًا بـ 12 هدفًا بالتساوي مع جوناثان ديفيد مهاجم ليل الفرنسي.

وأشار الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على "تويتر"، إلى أن أوسيمين هو أول لاعب نيجيري يتمكن من تسجيل هدفين بمباراة إقصائية بدوري الأبطال.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.