فينيسيوس يحفز جماهير الريال قبل لقاء ليفربول

نشر من طرف كورة بلس في 11/03/2023 - 17:51
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 09:05

وجه البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، رسالة تحذير لليفربول، عقب الانتصار بنتيجة (3-1) خلال مواجهة إسبانيول، عصر اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدوري الإسباني.

وقال فينيسيوس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كلما كانت المباريات على هذا النحو، نلعب بسهولة على أرضنا، والحقيقة هي أنني أرغب في الفوز بشكل أسهل، ولكن علينا مواصلة العمل".

وأضاف: "نشكر الجماهير على دعمها لنا اليوم، ونتطلع إلى المزيد يوم الأربعاء ضد ليفربول".

وانتهى لقاء الذهاب في ملعب آنفيلد، بفوز الريال 5-2، في إطار ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن هدفه في المباراة، أوضح: "لقد تدربنا على هذه اللعبة كثيرا، وفي المباريات يكون التنفيذ أصعب قليلا لوجود العديد من المدافعين حولي، واليوم سارت الأمور بشكل جيد وأنا سعيد جدًا".

وحول مواجهة ليفربول، كشف: "لدينا مشاعر طيبة، وعلينا الدفاع بشكل جيد، واللعب من أجل الفوز".

وأتم: "أنا سعيد جدًا بالجماهير والمدرب، ومحظوظ جدًا باللعب في أكبر فريق في العالم، ولا بد من مواصلة العمل ومساعدة زملائي".

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 56 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 27 نقطة في المركز 13.
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.