السليمي: لن ندخر جهدا في سبيل برونزية كان الشباب

نشر من طرف كورة بلس في 10/03/2023 - 01:51
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 00:30

يرى عادل السليمي مدرب المنتخب التونسي للشباب، أن فريقه على أتم الاستعداد للمراهنة اليوم الجمعة، على المركز الثالث في كأس أمم إفريقيا تحت 20 عاما، المقامة في مصر.

وقال السليمي في تصريح مصور نشره المكتب الجامعي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "المباراة الترتيبية تهمنا، رغم أن هدفنا كان الوصول للمباراة النهائية، لكن للأسف لم نوفق في ذلك".

وأضاف: "غدا سنواجه منافسا محترما وهو منتخب نيجيريا.. المباراة لن تكون سهلة والحصول على المركز الثالث يهمنا للغاية، لأنه سيليق بمنتخب تأهل لكأس العالم، لذلك سندافع عن حظوظنا بكل قوة ولن ندخر أي جهد لتشريف الكرة التونسية".

من جانبه قال الحارس محمد أمين مميش: "قمنا بالتحضيرات اللازمة لمواجهة نيجيريا وسنلعب غدا على حقيقة إمكانياتنا من أجل الفوز والعودة إلى تونس بالميدالية البرونزية، سنخوض اللقاء بإصرار كبير وروح انتصارية".

وحول عدم مشاركته في المواجهات الماضية أوضح: "ليس مهما، ما يهمنا جميعا أن العناصر التي يعول عليها الجهاز الفني تحقق المطلوب".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.