جيرو يوجه رسالة لإدارة ميلان بعد إقصاء توتنهام

نشر من طرف كورة بلس في 09/03/2023 - 01:12
اخر تاريخ تحديث 01/05/2024 - 20:46

أبدى الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم ميلان، فخره بتأهل فريقه لمنافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب إقصاء توتنهام هوتسبير من منافسات دور الـ16.

وقال جيرو في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "الأمر يعني الكثير بالنسبة لي أن أكون بربع النهائي مع هذا الفريق، أنا فخور جدا بزملائي في الفريق".

وأضاف "لعبنا المباراة التي أردناها، حتى لو كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، لقد عانوا (توتنهام) من أجل أن يكونوا خطيرين في منطقتنا، بينما كانت لدينا أفضل الفرص".

وتابع "تصدي ماينان الأخير؟ لقد كان رائعا، وخلال المباراة قدم أداءً جيدًا وهو مهم جدا للفريق، وحتى النهاية لقد أظهر الجودة".

وزاد جيرو "كنا نعلم أنه يمكن أن يكون توتنهام خطيرا في الركلات الثابتة، لقد منحناهم الفرصة ليكونوا خطيرين لكن ميك ماينان قام بعمل رائع".

وعن مستقبله مع ميلان، علق جيرو "بالطبع أريد البقاء، أشعر أنني بحالة جيدة جدا في ميلان، لقد قضينا موسما رائعا وهذا الموسم نريد أن نحقق نجاحا كبيرا بدوري الأبطال".

وأتم الفرنسي "لدينا فرصة للتأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل وهذا هدف آخر لنا، لقد بذلت كل ما في وسعي لمساعدة الشباب، وقد أظهرنا الليلة روح الفريق الطيبة والتصميم الكبير وكذلك الجودة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.