السليمي يفسر "حالة البكاء" الشديدة لشباب تونس بعد بلوغ المونديال

نشر من طرف كورة بلس في 04/03/2023 - 01:03
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 22:01

أبدى عادل السليمي، مدرب منتخب تونس للشباب، سعادته الكبيرة بقيادة نسور قرطاج لمونديال أندونيسيا هذا العام، بعد الفوز على الكونغو في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "مصر 2023".

وقال السليمي، في تصريحات نشرت على صفحة الاتحاد التونسي على "فيس بوك": "الحمد لله أننا تأهلنا. كانت مباراة أعصاب ومن الصعب على عناصر شابة تحملها لذلك الجميع بكى بعد نهاية اللقاء".

وأضاف "التأهل للمونديال جاء بطريقة صعبة للغاية. سعيد أننا ترشحنا لنصف نهائي أمم أفريقيا، وأسعدنا التونسيين الذين نهدي لهم هذا التأهل".

وتابع "نشكر كل من دعم هذا المنتخب ووفر لنا كل ممهدات النجاح وعلى رأسهم رئيس الاتحاد وديع الجريء الذي وضع على ذمتنا كل شيء على غرار المنتخب الأول. الحمد لله قدمنا مردودا جيدا وتأهلنا للمونديال، وإن شاء الله القادم أفضل".

وواصل "شرف لي بأنني شاركت في المونديال كلاعب وسأكون في المونديال كمدرب، لذلك أشكر كل من وضع ثقته في".

وعن الهدف المقبل للفريق، قال "بعدما حققنا هدفنا الأول بالتأهل للمونديال، فإن هدفنا الثاني هو التاهل لنهائي كأس أمم أفريقيا. تنتظرنا مواجهة مهمة أمام السنغال في نصف النهائي، وعلينا أن نستعد لها جيدا، لكن الليلة سأترك اللاعبين يفرحون بالترشح وغدا نبدأ في التفكير في المواجهة".
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.