عادل السليمي: لدينا جيل يستحق اللعب في المونديال

نشر من طرف كورة بلس في 03/03/2023 - 00:50
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 07:35

أكد عادل السليمي مدرب المنتخب التونسي للشباب، أنه يسعى للتأهل بنسور قرطاج إلى المونديال، مشيرًا إلى جاهزية لاعبيه قبل مواجهة الكونغو.

ويخوض منتخب تونس للشباب مواجهة مهمة، غدًا الجمعة أمام الكونغو، في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب بمصر، علمًا بأن المتأهل لنصف النهائي سيضمن مكانه في المونديال.

وقال السليمي في مقطع فيديو نشره الاتحاد التونسي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "نخوض مباراة مهمة، وإن شاء الله سنكون في كامل تركيزنا، خصوصًا على الصعيد الذهني من أجل تحقيق هدفنا الأول وهو التأهل للمونديال".

وأضاف: "الذهاب للمونديال حلم جميع اللاعبين، هذا الجيل يستحق اللعب في كأس العالم، وأنا يشرفني تمثيل بلدي في هذا المحفل العالمي".

 وعن آخر التوصيات التي قدمها للاعبيه أوضح السليمي: "طلبت منهم أن يناموا جيدا، وألا يصعبوا المباراة على أنفسهم، وقلت لهم استمتعوا فوق الميدان وعليكم الدفاع عن حظوظكم حتى لا نندم بعد المباراة".

من جهته قال قائد منتخب تونس للشباب أمين كشيش: "مباراة الغد ستكون الحلم الذي جئنا من أجله إلى هنا.. مباراة ستقودنا إلى كأس العالم وهذا حلم أي لاعب في أي فئة، إن شاء الله سنشرف تونس ونقدم مباراة جيدة لنحقق الهدف المنشود".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.