رسميا.. الأهلي المصري يعلن موقفه من البطولة العربية

نشر من طرف كورة بلس في 03/03/2023 - 00:00
اخر تاريخ تحديث 20/04/2024 - 01:06

أرسل الأهلي خطابًا، يوم الخميس، للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيه تقديره لـ"الدعوة الكريمة" التي تلقاها للمشاركة في البطولة العربية، المقررة بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف النادي الأحمر أنه سيتعذر عليه المشاركة في هذه البطولة، وفقًا للرؤية الفنية، وبسبب تلاحم المواسم الثلاثة الماضية وضغط المباريات المتتالي، الذي ترتب عليه إصابة العديد من اللاعبين.

وتابع: "كما أن الموسم الكروي المحلي ستنتهي فعالياته، يوم 15 جويلية القادم، فيما تبدأ منافسات البطولة العربية يوم 20 من نفس الشهر، وتنتهي في الخامس من أوت المقبل، وبالتالي لن يحصل لاعبو الأهلي على أي فترات راحة بين الموسمين".

وواصل متصدر الدوري المصري: "كما لن يتمكن الجهاز الفني من إقامة فترة إعداد للموسم الجديد، الذي ينطلق في الأول من سبتمبر تقريبًا، وهو ما يؤدي إلى المزيد من الإصابات بين عناصر الفريق".

وختم: "لذا يعتذر النادي عن عدم المشاركة في البطولة العربية، وهو يؤكد تقديره الكامل للدعوة التي تلقاها من الاتحاد العربي بهذا الخصوص".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.