فخر الدين بن يوسف: أنتظر إنجاز شباب تونس

نشر من طرف كورة بلس في 02/03/2023 - 02:08
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 22:52

أكد فخر الدين بن يوسف، لاعب بيراميدز المصري، أنه ينتظر إنجاز شباب تونس بالتأهل لكأس العالم المقرر إقامته في إندونيسيا 2023.

ويستعد المنتخب التونسي للشباب لمواجهة نظيره الكونغولي، الجمعة المقبل، في إطار الدور ربع النهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 عاما، المقامة حاليا في مصر.

ونشر الاتحاد التونسي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق تصريح اللاعب التونسي لدى زيارته مساء اليوم لمقر معسكر المنتخب في القاهرة.

وقال بن يوسف: "الترشح للدور ربع النهائي أسعدنا جميعنا، وإن شاء الله يركز الجميع على هدف الترشح للمونديال.. أتصور أن عادل السليمي (مدرب المنتخب) خفز اللاعبين بما يكفي ليقدموا في ربع النهائي مباراة كبيرة، وأقول لهم لابد أن تضعوا في تفكيركم بأنكم تمثلون بلدا كبيرا".

وأضاف: "زيارة لاعبي منتخب الشباب وتشجيعهم واجب علينا، خصوصا وأننا نقيم في مصر، المهم أن تركز عناصرنا على المباراة المقبلة المؤهلة لكأس العالم الذي يبقى حلما لأي لاعب، والمشاركة في المونديال في هذا السن سيفتح أمامهم فرصة تحقيق مسيرة كروية كبيرة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.