منذر الكبير: واجهنا حوريا بروح الرجاء.. ولم نتأهل بعد

نشر من طرف كورة بلس في 26/02/2023 - 00:13
اخر تاريخ تحديث 18/04/2024 - 08:46

أبدى التونسي منذر الكبير مدرب الرجاء البيضاوي، سعادته بالفوز (2-0) على ضيفه حوريا كوناكري الغيني، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الكبير في المؤتمر الصحفي: "دخلنا المباراة مندفعين وخلقنا المشاكل للخصم، لكننا لم نستغل الفترات التي كنا فيها مسيطرين، سجلنا قبل نهاية الشوط الأول وهذا الأمر كان مهما لنا".
 
وأشار: "هوية الرجاء كانت حاضرة وفرضنا شخصيتنا بدليل أننا لم نستسلم وسجلنا الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة، وأنا سعيد لأنني أملك مجموعة لاعبين يريدون الذهاب لأبعد نقطة".
 
وزاد: "كنا نعرف أن الخصم سيلعب بأسلوب دفاعي ولن يترك المساحات، والمهاجمين كانوا في بعض الفرص مطالبين أن يكونوا أنانيين وأن يبحثوا عن الحلول الفردية مثلما حدث بالهدف الثاني". 
 
وواصل: "لقد ركزت أن نلعب داخل قواعدنا باندفاع وشراسة، ويجب أن نفرض أسلوبنا على جميع الفريق بملعبنا، لذلك أستطيع أن أقول إننا واجهنا حوريا بروح الرجاء". 
 
وأتم: "هدفنا الآن أن نواصل في نفس الطريق ونحافظ على الصدارة، حسابيا لم نتأهل وعلينا أن نتطور ونواصل الاجتهاد، وتصدرنا لا يعني أننا أنهينا مهمتنا بل يجب العمل بنفس الجدية والحماس". 

ويتصدر الرجاء مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، موسعا الفارق مع الوصيف حوريا إلى 5 نقاط، ليقترب بشكل كبير من بلوغ الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.