لوك شاو: غرفة ملابس يونايتد اختلفت كثيرا

نشر من طرف كورة بلس في 25/02/2023 - 00:52
اخر تاريخ تحديث 29/03/2024 - 15:40

قال لوك شاو، مدافع مانشستر يونايتد، إن إنهاء 6 أعوام من جفاف الألقاب، بالفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، هذا الأسبوع، سيكون أمرا رائعا.

ولم يحقق مانشستر يونايتد أي لقب منذ عام 2017، حينما قاده مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو للفوز بالدوري الأوروبي أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وامتدح لوك شاو، وهو أحد أقدم اللاعبين الحاليين في الفريق، العمل الذي يقوم به المدرب الهولندي، إريك تين هاج، معتبرا أن الفوز على نيوكاسل في النهائي بملعب "ويمبلي"، بعد غد الأحد، سيكون لحظة مهمة للغاية في تطور الفريق.

وقال شاو: "بالنظر للوضع الذي كنا عليه في السنوات الماضية، والشعور الذي لدينا في غرفة الملابس الآن، هذا يعني الكثير.. لقد مر وقت طويل منذ أن توجنا بلقب.. الناس سيقولون إنها بطولة كأس الرابطة، لكن بالنسبة لنا هذا أمر هائل".

وتابع: "إنه شيء كنا نسعى إليه منذ فترة طويلة، وهو استعادة شعور الفوز بالبطولات".

يُذكر أن الشياطين الحمر أطاحوا ببرشلونة من الدوري الأوروبي، وسيلتقون فريقا إسبانيا آخر في ثمن نهائي البطولة، هو ريال بيتيس.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.