مدرب دورتموند يرفض التهاون أمام هوفنهايم

نشر من طرف كورة بلس في 23/02/2023 - 18:01
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 02:37

يمكن أن يتصدر بوروسيا دورتموند، جدول ترتيب الدوري الألماني لمدة 24 ساعة على الأقل، بعد غد السبت، لكن المدرب إيدن تيرزيتش أكد أن ذلك لن يصرف انتباهه عن مواجهته مع هوفنهايم.

 

وفاز دورتموند بكل المباريات التي خاضها في عام 2023 (8 مباريات في كل البطولات) وسيواجه هوفنهايم الذي لم يحقق الفوز في 11 مباراة.

 

ونجح دورتموند في تقليص فارق النقاط التي كانت تبعده عن الصدارة في فترة العطلة الشتوية، حيث يحتل المركز الثاني حاليا متشاركا نفس الرصيد من النقاط مع المتصدر بايرن ميونخ ويونيون برلين.

 

والتعادل بين بايرن ويونيون برلين، سيمنح دورتموند الصدارة لمدة 24 ساعة، وسيجعل الجماهير تحلم بلقب جديد منذ 2012، لكن ترزيتش قال إنه وفريقه يقفان بثبات على الأرض.

 

وأوضح "من الجيد رؤية سعادة الجماهير، لا نطيق الانتظار حتى العودة، الأمور تسير بطريقة جيدة، لكن ذلك لا يعني أننا سنفوز بالمباريات المقبلة بشكل مباشر".

 

وأضاف "لم نصل إلى خط النهاية بعد، سيكون هناك فترات نتراجع فيها".

 

ويفقد تيرزيتش، خدمات يوسف موكوكو وكريم أديمي، لكن سيباستيان هالر الذي خضع للراحة ولم يلعب المباراة الماضية كاملة، بالإضافة إلى دونيل مالين وجيمي بيوني جيتنز، سيمثلون خيارات إضافية.

 

وتراجع هوفنهايم للمراكز الأربعة الأخيرة، لكن تيرزيتش يتوقع أن الطريق لن يكون سهلا، ويثق في أن الفريق المنافس له سيتطور مع مدربه الجديد بلجرينو ماتارازو.

 

وحذر تيرزيتش فريقه قائلا "حقيقة أن هوفنهايم الآن في ذيل الترتيب لم تكن متوقعة، نحن نعلم إمكانيات اللاعبين".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.