في حوار مع مجلة كيكر الألمانية: عيسى العيدوني يتحدى بايرن ميونخ والمنتخبات الإفريقية

نشر من طرف كورة بلس في 23/02/2023 - 00:16
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 02:08

أعرب لاعب الوسط الدولي التونسي عيسى بلال العيدوني عن سعادته بالوصول إلى فريق يونيون برلين، ولم يُخف حماسه لخوض تحدٍ جديد في مسيرته الكروية، وأيضا عن رغبته في التتويج بالألقاب مع منتخب “نسور قرطاج في الاستحقاقات الدولية القادمة.

 

وقال العيدوني في أول اتصال حقيقي له مع ممثلي وسائل الإعلام الألمانية، بعد انتقاله في الميركاتو الشتوي من فيرينكفاروسي بودابست المجري إلى فريق يونيون برلين: “أولا وقبل كل شيء، أنا سعيد جدا لوجودي في يونيون. لقد كان أحد أهدافي أن ألعب في الدوري الألماني. الآن لدي الفرصة.. إن المستويات الرائعة التي قدمها الفريق في السنوات الأخيرة شجعتني للقدوم إلى هنا”.

 

وتحدث العيدوني، البالغ من العمر 26 عاما، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “كيكر” عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام بايرن ميونخ يوم الأحد، وقال: “بايرن فريق كبير، لكن لا داعي للخوف، لدينا الكثير من الجودة ويمكننا الحصول على نتيجة جيدة، الفريق يبلي بلاءً حسنًا هذا الموسم، نحن نستحق أن نكون حيث نحن، الآن علينا المضي قدما والعمل.. لن تكون مباراة سهلة، ولكن أنا مقتنع مئة بالمئة بأنه يمكننا الفوز وسنفعل كل شيء من أجل التغلب عليهم”.

 

وعن طموحاته مع منتخب تونس، أجاب العيدوني قائلًا: “في السنوات القليلة المقبلة ستظهر أشياء مميزة في منتخب تونس إن شاء الله، لماذا لا نفوز بلقب كبير؟ أولًا كأس أمم أفريقيا ثم كأس العالم لما لا؟”.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.