معلول: مواجهة الترجي والزمالك الأصعب في المجموعة

نشر من طرف كورة بلس في 19/02/2023 - 23:44
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 20:43

تحدث نبيل معلول، مدرب الترجي، عن المواجهة المرتقبة التي يخوضها فريقه أمام الزمالك، السبت المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال معلول، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "صحيح أن الترجي يمتلك 6 نقاط من مباراتين، لكن هذه المجموعة حديدية ومن الوارد أن يحدث أي شيء في المباريات المتبقية".

وتابع "الترجي أخذ خطوة جيدة بفوزه خارج ملعبه أمام بلوزداد، لكن مباراة الزمالك واحدة من أصعب اللقاءات التي سنلعبها في دور المجموعات. الفريق المصري ليس لديه ما يخسره (حصد نقطة واحدة من مباراتين)، وكان يمكنه الفوز بمباراته الأولى".

وأردف "لعبنا مباراة بلوزداد على مراحل، ونجحنا في حسم الفوز بذكاء".

وأضاف معلول "مباراة الزمالك هي الأصعب في المجموعة في ظل توقيتها مع النتائج التي حققها الأبيض في أول مباراتين، وأصبحت الأمور بالنسبة له صعبة للغاية.. مباريات الترجي والزمالك دائما ما تكون صعبة سواء في تونس، أو القاهرة".

وأتم "حال فوز الترجي فهو بنسبة 90% سيكون تأهل للدور المقبل في دوري الأبطال".

يذكر أن الترجي يتصدر ترتيب المجموعة ب6 نقاط، أمام شباب بلوزداد الثاني ب3 نقاط، في حين يملك الزمالك والمريخ السوداني نقطة لكل فريق.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.