راشفورد يسجل رقما قياسيا أمام ليستر

نشر من طرف كورة بلس في 19/02/2023 - 17:13
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 01:28

سجّل ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد هدفين لفريقه أمام ضيفه ليستر سيتي مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف راشفورد الأول في الدقيقة 25، عندما تلقى تمريرة ذكية بوجه القدم الخارجي من زميله البرتغالي برونو فرنانديز، لينفرد بالمرمى ويسدد بعيدا عن متناول الحارس.

وأحرز راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 56، إثر انفراد من بعد منتصف الملعب، عاد فيه حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو قبل احتسابه.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، فإن راشفورد وصل إلى الهدف رقم 24 مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات هذا الموسم، وهو أعلى عدد له في موسم واحد بتاريخ مشاركاته مع الفريق الإنجليزي.

وأضافت الشبكة، أن 18 هدفا من الأهداف الـ24 التي أحرزها راشفورد هذا الموسم، تم تسجيلها بعد انتهاء كأس العالم 2022 في ديسمبر الماضي.

من ناحيتها، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن راشفورد هز الشباك على ملعب "اولد ترافورد" في الدوري، خلال المباريات السبع الأخيرة، وهي ثالث أطول سلسلة في تاريخ مانشستر يونايتد بالمسابقة، بعد كرستيانو رونالدو (10 مباريات من مارس إلى نوفمبر 2008)، وواين روني (8 مباريات من ديسمبر 2009 إلى مارس 2010). 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.