المدرب المساعد للترجي: نملك الخبرة لتحقيق نتيجة إيجابية في الجزائر

نشر من طرف كورة بلس في 17/02/2023 - 09:57
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 14:17

يستعد الترجي التونسي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، السبت المقبل، على ملعب 5 جويلية 1962، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال نادر داوود المدرب المساعد للترجي في تصريحات خاصة لكورة بلاس : "في دوري الأبطال ليس هناك مباراة سهلة، كل المقابلات صعبة ومختلفة، ويحب أن نكون على أتم الاستعداد على جميع المستويات".

 

وزاد: "مباراتنا الأولى ضد المريخ واجهنا فيها صعوبات لأن الفريق السودان لعب بكثافة دفاعية ما فرض علينا كجهاز فني إيجاد الحلول، ونجحنا في تحقيق الفوز بفضل التركيز العالي والدعم الجماهيري".

 

وأتم: "مواجهة شباب بلوزداد صعبة وستلعب على مراحل، لكن الترجي لديه من الخبرة بجهازه الفني وعلى رأسه نبيل معلول وبلاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية في الجزائر نسعد بها جماهيرنا العريضة".

 

وحقق الترجي فوزا متأخرا على المريخ (1-0)، بملعب حمادي العقربي برادس، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

 

ويسعى الترجي لتحقيق الفوز الثاني وتأكيد انطلاقته المميزة في مواجهة شباب بلوزداد المنتشي بفوزه على الزمالك في الجولة الأولى.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.